كورونا المغرب.. الحكومة تحسم اليوم في تمديد حظر التنقل الليلي

0 1,468

من المقرر أن تحسم الحكومة، اليوم الإثنين 15 مارس 2021، في قرار تمديد العمل بالإجراءات الاحترازية التي فرضتها شهر يناير الماضي.

وستبث الحكومة زوال يومه الإثنين، في قرار تمديد حظر التنقل الليلي، الذي سينتهي على الساعة التاسعة من مساء يوم غد الثلاثاء 16 مارس الجاري، وهو القرار الذي قامت الحكومة بتجديده كل أسبوعين منذ يناير الماضي.
وكانت الحكومة قد قررت قبل أسبوعين، تمديد فترة العمل بالإجراءات الاحترازية التي تم إقرارها يوم 13 يناير 2021 لمدة أسبوعين إضافيين، مؤكدة أن هذا القرار يأتي تبعا لتوصيات اللجنة العلمية والتقنية بضرورة الاستمرار في الإجراءات اللازمة لمواجهة تفشي فيروس كورونا المستجد.

وتتضمن الإجراءات الاحترازية، إغلاق المطاعم والمقاهي والمتاجر والمحلات التجارية الكبرى على الساعة 8 مساء، وحظر التنقل الليلي على الصعيد الوطني، يوميا من الساعة التاسعة ليلا إلى الساعة السادسة صباحا، باستثناء الحالات الخاصة.

سارة الرمشي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...