كورونا .. تمديد حالة الطوارئ الصحية إلى غاية 10 أبريل 2021 (بلاغ الحكومة)

0 261

قرر مجلس الحكومة، المنعقد امس الخميس 4 مارس الجاري، برئاسة رئيس الحكومة، السيد سعد الدين العثماني، عبر تقنية المناظرة المرئية، تمديد مدة سريان مفعول حالة الطوارئ الصحية بسائر أرجاء التراب الوطني إلى غاية 10 أبريل 2021 لمواجهة تفشي وباء كورونا المستجد (كوفيد-19).

وأوضح وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، الناطق الرسمي باسم الحكومة، السيد السعيد أمزازي، في (بلاغ) تلاه خلال ندوة صحافية عقب انعقاد اجتماع مجلس الحكومة، أن المجلس صادق على مشروع مرسوم رقم 2.21.132 قدمه السيد وزير الداخلية، يروم تمديد مدة سريان مفعول حالة الطوارئ الصحية بسائر أرجاء التراب الوطني من يوم الأربعاء 10 مارس 2021 إلى غاية يوم السبت 10 أبريل 2021 في الساعة السادسة مساء.

وحسب وكالة المغرب العربي للأنباء، أضاف الوزير أن هذا مشروع هذا المرسوم يأتي حرصا من السلطات العمومية على استمرار ضمان فعالية ونجاعة الإجراءات والتدابير المتخذة للتصدي لانتشار جائحة”كوفيد 19″.

الشيخ الوالي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...