كورونا…جماعة سبت جزولة تخصص 60 مليون سنتيم للأسر المعوزة وسيارة لنقل مرضى الكلي إلى المستشفيات

0 722

قرر مجلس جماعة سبت جزولة الذي يرأسه محمود كاريم، تخصيص سيارة لنقل مرضى الكلي الذين يحتاجون لتصفية الدم مرتين في الأسبوع، حيث من المنتظر أن يتم نقلهم يومي الثلاثاء والخميس من كل أسبوع، حيث تأتي هذه الخطوة بسبب جائحة كورونا التي شهدتها المملكة، والتي تسببت في شل حركة الكثير من القطاعات، خاصة قطاع النقل.

وطالب المجلس الجماعي لسبت جزولة جميع مرضى الكلي بعدم التردد في الاتصال به لتوفير النقل لهم إلى المستشفيات، خاصة أن الظرفية الحالية التي يمر منها المغرب تفرض على جميع المغاربة التآزر والتضامن فيما بينهم.

ومن جهة أخرى، خصص المجلس الجماعي المذكور من اعتمادات ميزانيته مبلغ مالي في حدود 60 مليون سنتيم لدعم الأسر المعوزة، التي تعاني كثيرا في الوقت من أجل توفير لقمة العيش نتيجة الإجراءات الإحترازية التي أصدرتها وزارة الصحة والداخلية للحد من انتشار فيروس كورونا.

إلى ذلك، فتح المجلس الجماعي لسبت جزولة الباب أمام المحسنين قصد مساعدة وتقديم الدعم للأسر المعوزة، حيث لقيت هذه الخطوة استحسانا كبيرا لدى ساكنة الجماعة وخارجها.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...