كورونا..مجلس جماعة بني بوعياش يباشر تدابير ميدانية حفاظا على صحة المواطنات والمواطنين

0 524

تنفيذا لسلسلة التدابير المتخذة من طرف السلطات المختصة للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، وانخراطا من المجلس الجماعي لبني بوعياش (إقليم الحسيمة) برئاسة السيد سعيد أكروح، في تفعيل هذه التدابير لضمان سلامة المواطنات والمواطنين، وخاصة فيما يتعلق بإجبارية وضع الكمامات عند الخروج من المنزل.

ينهي رئيس المجلس، إلى علم جميع الأشخاص المسموح لهم بالتنقل خارج مقرات سكناهم للضرورة القصوى، والحالات الاستثنائية المحددة سلفا (الحاصلون على تراخيص مسبقة من أجل التنقل للعمل. التطبيب. التبضع…)، أن الكمامات ستوزع عليهم بالمجان بمقرات سكناهم فور توفرها بالأسواق المحلية، ولا داعي لتنقلهم من أجل البحث عنها في الصيدليات والمحلات التجارية الأخرى قصد اقتنائها، يضيف بلاغ صادر بهذا الشأن.

وفي نفس السياق، وضمن التدابير الاحترازية المتخذة لمواجهة تفشي فيروس، وانضباطا للتعليمات الصادرة عن المؤسسات الصحية الواجب اتخاذها لمحاربة الوباء 19، وبتنسيق مع السلطة المحلية وجميع المتدخلين في مجال الحفاظ على أمن، وسلامة المستفيدات والمستفيدين الذين شملهم الدعم المخصص للتخفيف من آثار فقدان الشغل جراء الحجر الصحي.

بادر مجلس جماعة بني بوعياش، إلى وضع حواجز أمام المؤسسات المالية لتنظيم هذه الفئة وتفادي الاختلاط، ودعا المجلس عموم المواطنات والمواطنين ليكونوا في مستوى الحدث وينخرطوا في تفعيل كل التدابير الاحترازية عبر احترام المسافة المتعلقة ب “التباعد الاجتماعي” حفاظا على صحة الجميع.

مــــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...