كوكوس تعقد لقاء تنظيميا مع شباب حزب البام بعمالة مقاطعات عين السبع الحي المحمدي بالدار البيضاء

0 177

احتضن المقر الجهوي لحزب الأصالة والمعاصرة لجهة الدار البيضاء-سطات، يوم الأحد 22 فبراير 2021، لقاءا تواصليا تنظيميا لشباب الحزب بعمالة مقاطعات عين السبع الحي المحمدي، وذلك تحت رئاسة نجوى كوكوس رئيسة منظمة شباب الحزب، وبحضور يونس النعومي عضو المجلس الوطني للحزب، وبعض الشباب الملتحقين الجدد بالحزب.

وتطرقت نجوى كوكوس في مداخلتها لمباديء وأسس حزب الأصالة والمعاصرة ومشروعه المجتمعي الحداثي، وأهداف تاسيس منظمة الشباب على المستوى الوطني، إضافة إلى قراءة ومناقشة القانون الداخلي للمنظمة.

كما عرجت كوكوس على استعراض نبذة عن حزب الاصالة والمعاصرة منذ النشأة إلى اليوم، والدور الذي تقوم به داخل المشهد السياسي الوطني، والحركية السياسية الذي خلقها الحزب، والتي كانت نتيجة ممارسة السياسة بشكل مغاير، ومشاريع إجتماعية وإقتصادية هادفة خدمة الوطن والمواطن، مشيدة بالطاقات الشبابية المشاركة في الإجتماع، والتي عبرت عن عزمها الإنخراط في تنزيل المشروع الحداثي المجتمعي للحزب على أرض الواقع.

وللإشارة، فقد تم الإتفاق على عقد لقاء آخر في الأسبوع المقبل لتجديد هيكلة منظمة شباب حزب الأصالة والمعاصرة بعمالة مقاطعات عين السبع الحي المحمدي، وانتخاب منسق للشباب.
إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...