كوكوس واجبيل يشرفان على لقاء تواصلي للأمانة الإقليمية للبـــــام بمولاي رشيد مع أرباب المقاهي والمطاعم بسوق الجملة

0 251

أشرف كل من النائب البرلماني محمد اجبيل ورئيسة منظمة شباب حزب الأصالة والمعاصرة، نجوى كوكوس يوم الخميس 01 يوليوز 2021 بالمقر الجهوي للحزب بمدينة الدار البيضاء، على اللقاء التواصلي للأمانة الإقليمية للحزب بعمالة مقاطعات مولاي رشيد مع جمعية أرباب المقاهي والمطاعم بسوق الجملة للخضر والفواكه المتواجد بتراب مقاطعة سيدي عثمان، وذلك بحضور عبد اللطيف مطيب المنسق الإقليمي للحزب، ومحمد تمارية المنسق الإقليمي للشباب بنفس العمالة.

وتميز اللقاء بمناقشة العديد من المشاكل التي يعاني منها أصحاب المقاهي والمطاعم، والتطرق للعشوائية التي يسير بها هذا السوق، الذي يعتبر من الأهم المزودين للخضر والفواكه على المستوى المحلي والجهوي والوطني.

كما تمت الإشارة إلى أثر الجائحة التي ألحقت أضرارا بالعديد منهم، مما أدى إلى إفلاس وإقفال العديد من المطاعم والمقاهي وتسريح الكثير من العمال الذين فقدوا مصدر رزقهم الوحيد، كما نوه العديد من المتدخلين بالعمل الجبار الذي قام به فريق الأصالة والمعاصرة بمجلس جماعة الدار البيضاء من أجل إعفائهم من ثلاث أشهر من استخلاصات الكراء في الظرفية الوبائية التي عرفتها بلادنا.

وقد تم الإلتزام من أجل الترافع عن هذا الملف على مستوى مجلس جماعة الدارالبيضاء، وكذلك تم الإتفاق على عقد اجتماع في الأسبوع المقبل مع عامل عمالة مقاطعات مولاي رشيد ،والبرلماني محمد اجبيل وممثلين عن جمعية أرباب وأصحاب المقاهي والمطاعم بسوق الجملة للخضر والفواكه في هذا الصدد.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...