لإحتواء تدعيات وباء فيروس كورونا..سمير يوزع مساعدات غذائية على الأسر الفقيرة بجماعة رحالة

0 597

قام المجلس الجماعي لرحالة بإقليم شيشاوة الذي يرأسه إبراهيم سمير، يوم الجمعة 17 أبريل 2020، على توزيع القفف على الأسر المعوزة في البوادي، وذلك بتنسيق مع السلطات المحلية تفاديا لأي اكتظاظ قد يهدد بتفشي فيروس “كورونا” المستجد، حيث تم توزيع هذه المساعدات الغذائية على الساكنة بمنازلهم، وذلك التزاما بحالة الطوارئ الصحية.

وتأتي هذه المبادرة في إطار الإنخراط في حالة الطوارئ الصحية التي أعلنت عنها المملكة، وتضامن العديد من الجماعات الترابية بإقليم شيشاوة والمحسنين والجمعيات النشيطة من أجل تقديم المساندة والمساعدة لبعض الشرائح المجتمعية، التي تجد صعوبات متعددة في توفير المعيش اليومي، بعدما ترتب عن الجائحة الوبائية كورونا الكثير من التداعيات الإقتصادية والإجتماعية.

هذا وقد استحسنت ساكنة جماعة رحالة بإقليم شيشاوة هذه البادرة الطيبة والإلتفاثة الإنسانية في هذا الوقت بالذات، تحت إشراف مباشر للسلطات المحلية والإقليمية وأعوان السلطة، الذين تكبدوا عناء التنقل إلى البيوت لإيصال هذه المساعدات الغذائية.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...