“لارام” .. توفر لزبنائها تغطية صحية دولية لكورونا

0 172

أعلنت الخطوط الملكية المغربية عن وضع خدمة جديدة توفر تغطية دولية لكوفيد-19 لفائدة زبنائها.

وأوضح (بلاغ) للشركة، أن المسافر إذا اتضحت إصابته بفيروس كوفيد 19 خلال سفره بالخارج، يستفيد من تغطية التكاليف الطبية المرتبطة بالوباء في حدود 150 ألف أورو على الأقصى. كما يستفيد من تغطية المصاريف المتعلقة بالحجر الصحي الإجباري خلال الرحلة والتي تصل إلى 100 يورو في اليوم، ولمدة 14 يومًا كحد أقصى. هذا بالإضافة إلى تغطية تكاليف نقل الجثمان إلى أرض الوطن في حالة الوفاة بسبب الوباء.

أفاد (البلاغ) ذاته، أن الخطوط الملكية المغربية تمنح تغطية صحية مجانية في حالة الإصابة بعدوى كوفيد 19 خلال السفر إلى الخارج. طبقا للشروط العامة، هذه الخدمة موضوعة رهن إشارة المسافرين على متن رحلات الخطوط الملكية المغربية، والذين اقتنوا رحلة دولية خلال الفترة الممتدة ما بين فاتح دجنبر 2020 و31 ماي 2021.

ويتم الانخراط في هذه الخدمة تلقائيا عند شراء تذكرة للخطوط الملكية المغربية، وتشمل تغطية المسافر انطلاقا من مرحلة الإركاب، وطيلة مدة سفره على ألا تتجاوز 31 يوما.

الشيخ الوالي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...