لالة الحجة الجماني تعقد لقاء تواصليا مع “ذوي الهمم” بإقليم العيون

0 526

عقدت لالة الحجة الجماني لقاء تواصليا بإقليم العيون مع ذوي الاحتياجات الخاصة في إطار خطتها التواصلية التي ترتكز على استهداف أكبر لمختلف الفئات الاجتماعية.

وصرحت الجماني على هامش هذا اللقاء أن لقاءاتها التواصلية ترتكز بالأساس على الاستماع وبسط البرنامج الوطني للحزب محليا وجهويا ووطنيا ملتزمة بالترافع عن كل خلاصات هذه اللقاءات في حالة حصولها على ثقة المواطنين، إضافة إلى أن لقاء اليوم كان برفقة “ذوي الهمم”، تضيف المتحدثة، واختيارها لهذا الاسم بالضبط ياتي لاستلهامها قوة الهمة والعزيمة التي تعرفها في مثل هؤلاء الأشخاص والذين يحتاجون الكثير من العناية والمتابعة نظرا لوضعيتهم الاجتماعية الصعبة.

وأكدت الجماني أن من ضمن أولوياتها العمل على حفظ كرامة كل من لا يتوفر على دخل قار، مضيفة أنها ستعمل جاهدة لأجل توفير بيئة صحية ومعيشية لهم.

وأكدت المتحدثة أنه أصبح من الضروري معرفة مواهب هذه الفئة  وتنميتها، بدلا من إهمالها، ومن ثم اندثارها، فالإعاقة البدنية لن تشكل عائقا في طريق الموهوبين وأصحاب العقول المتفتحة والإرادة الصلبة، فقط علينا اكتشاف ذلك في سن مبكرة حتى ندعمه بما يحتاجه من التوجيه والإرشاد والرعاية.


وقد أجمع كل المشاركين في هذا اللقاء على المستوى الأخلاقي والإنساني والنبل الذي لمسوه في حديث السيدة الجماني، مؤكدين في ذات السياق أن خطابها عبر عن تطلعاتهم وأكد بما لايدع مجالا للشك قدرتها واطلاعها على أهم مشاكل واحتياجات هذه الفئة معبرين عن شكرهم على حسن تواصلها معهم ووعودها الصادقة التي تعهدت بها لهم .

جدير بالذكر أن السيدة لالة الحجة الجماني تخوض غمار الانتخابات التشريعية على راس لائحة النساء الجهوية وقد حظيت بصفة القيادة الوطنية لما تتوفر عليه من مؤهلات أكاديمية وعلمية.

 

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...