لتعزيز الدينامية التنظيمية للبام.. الأمين العام يشرع في استقبال المسؤولين السياسيين والإداريين للحزب بمختلف جهات المملكة

0 1,407

في إطار تعزيز الدينامية التنظيمية والتواصلية الداخلية لحزب الأصالة والمعاصرة، شرع السيد الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، الأستاذ عبد اللطيف وهبي، في عقد لقاءات تنظيمية مع المسؤولين السياسيين والإداريين للحزب بمختلف جهات المملكة.

وفي هذا السياق استقبل السيد الأمين العام أمس الثلاثاء ويومه الأربعاء 13 يناير 2021 داخل مقر الحزب بالرباط، الأمناء الجهويين والإقليميين رفقة المسؤولين الإداريين للحزب بثلاث جهات، هي: جهة الرباط سلا القنيطرة، وجهة مراكش أسفي، وجهة فاس مكناس.


وفي هذا السياق دعا السيد الأمين العام السادة الأمناء الجهويين والإقليميين للحزب، إلى الانخراط بقوة في الدينامية التي يعيشها الحزب، والعمل على الرفع من وثيرة التنسيق والتعاون والتواصل مع مختلف منتخبات ومنتخبي الحزب، لخدمة مصالح ساكنة هذه الجهات والأقاليم.

كما طالب السيد الأمين العام من المسؤولين السياسيين للحزب بهذه الجهات، بالعمل على الرفع من منسوب التواصل مع مختلف المناضلين والمناضلات، ومع المواطنات والمواطنين، والعمل على تعزيز ثقة المواطنين في الحزب من خلال الإنصات لمشاكلهم، وتحويل مقرات الحزب إلى فضاءات للتداول اليومي في مشاكل وقضايا المواطنين.


وعلى مستوى العمل الإداري للحزب، وخاصة الإدارات الجهوية والإقليمية للحزب، فقد وجه السيد الأمين عناية الأطر الإدارية للحزب بهذه الجهات، إلى ضرورة العمل على مضاعفة الجهود من أجل إعداد كل الظروف المواتية لعمل المسؤولين السياسيين الجهويين والإقليميين للحزب ومختلف المناضلات والمناضلات، وكذلك العمل على تسهيل مأموريتهم في التواصل والتأطير ومختلف الأنشطة التي يقوم بها هؤلاء داخل هذه الجهات والأقاليم، في احترام تام للنظام الأساسي الجديد للحزب الذي يميز بقوة بين العمل الإداري الصرف الذي يعود للإدارة، وبين المهام السياسية والتنظيمية التي تعود للمسؤولين السياسيين للحزب بالجهات والأقاليم.

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...