لجديتهم وقوة البرنامج الإنتخابي…ساكنة أحياء تانوت وتالبرجت ترحب بمرشحي حزب البام للانتخابات الجماعية بمدينة أزيلال

0 196

استقبلت ساكنة أحياء تانوت وتالبرجت بمدينة أزيلال، يوم الخميس 02 شتنبر 2021، مرشحي ومترشحات حزب الأصالة والمعاصرة للإنتخابات الجماعية بمدينة أزيلال، وعلى رأسهم وكيل اللائحة بدر الدين ناجح فوزي، أثناء الحملة الانتخابية، وذلك للتعبير عن مساندتها لمرشحي الحزب في الإنتخابات التشريعية والجماعية والجهوية.

هذا وقد انضمت إلى المسيرة مجموعات كبيرة من المتعاطفين والمؤيدين لبرنامج حزب التراكتور بمدينة أزيلال وثقتهم في جدية ومؤهلات مرشحي البام. كما تفاعلت معها الساكنة بكل إيجابية مما يعبر عن الشعبية الكبيرة التي يتمتع بها حزب الأصالة والمعاصرة بالمدينة.

المسيرة التي شارك فيها وتفاعل معها المواطنين الداعمين لحزب “التراكتور”، كانت مناسبة للتواصل المباشر مع المواطنين لشرح البرنامج الانتخابي، حيث شكلت بحق تعبير صادق من ساكنة تانوت وتالبرجت عن دعمهم المطلق لرجل المرحلة بدر الدين ناجح فوزي، الذي يبقى الأوفر حظا للفوز برئاسة الجماعة لقربه من المواطنين، وله قاعدة انتخابية كبيرة، زد على ذلك توفره على شعبية كبيرة، خاصة من طرف الشباب والنساء وساكنة المدينة بكل أطيافها. 

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...