لجنة إعداد أوراق المؤتمر الإقليمي للبام بمكناس تعقد لقاء تنظيميا

0 326

عقدت لجنة إعداد أوراق المؤتمر الإقليمي لحزب الأصالة المعاصرة بمكناس التي يرأسها عز الدين عداد، يوم السبت 06 أبريل 2019 بالمقر الإقليمي للحزب بمكناس، اجتماعا تنظيميا، وذلك تحت إشراف إدريس الحسني المنسق الإقليمي للحزب بمكناس.

وشهِد الإجتماع حضور أسماء المراني عضو المكتب الوطني لمنظمة نساء حزب الأصالة والمعاصرة، وبشرى معتصم عضو الأمانة الجهوية لفاس مكناس، ومريم الراجعي عضو المكتب الجهوي لمنظمة شباب الحزب، وأحمد العلوي رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر التأسيسي الإقليمي لمنتدى الطلبة بمكناس.

وتميز اللقاء بنقاش بناء حول النقاط المدرجة في جدول الأعمال، إذ رحب إدريس الحسني بفكرة إطلاق برنامج تكويني محلي بأطر من الإقليم في انتظار استفادة المناضلين بالإقليم من تأطير وطني، كما قدم الدكتور عز الدين عداد نبذة عن كرونولوجيا عمل اللجنة ومدى جاهزيتها من حيث الأوراق، وكذلك عبَّر عن استعداده لأخد المبادرة لإطلاق أول تكوين بالإقليم، وقدم ورقة تقنية حول الدورة التكوينية للمنسق الإقليمي.

وبعد نقاش مستفيض تم الاتفاق بالإجماع على تنظيم دورة تكوينية يوم السبت المقبل في انتظار برمجة دورات أخرى بتأطير من كفاءات وطنية ومحلية، وكذا مطالبة أغلبية المتدخلين بضرورة تحديد حاجيات المناضلين من التكوين وبرمجة ندوات وتأطيرات تهم أغلبية المحاور المطلوبة في التكوين، مشدين بالجو المؤسساتي والإيجابي الذي مر فيه الإجتماع.
إبراهيم الصبار