لجنة اللوجستيك والتنظيم للمؤتمر الإقليمي لشبيبة البام بمولاي رشيد تعقد لقاء تنظيميا

0 245

احتضن المقر الجهوي لحزب الأصالة والمعاصرة بمدينة الدار البيضاء، يوم الأربعاء 02 أكتوبر 2019، اجتماع لجنة اللوجستيك والتنظيم التابعة للجنة التحضيرية للمؤتمر الإقليمي لشبيبة الحزب بمولاي رشيد، التي يرأسها يونس الموفتي، وذلك بحضور مجموعة من الشباب الذين عبروا عن ارتباطهم بأسس ومشروع حزب الأصالة والمعاصرة.

وتطرق المجتمعون في جدول الأعمال لنقطة واحدة فقط هي تلك المتعلقة بكيفية إنجاح المؤتمر الإقليمي لشبيبة حزب الأصالة والمعاصرة بمولاي رشيد، إذ طالب يونس الموفتي جميع الشباب بضرورة الانخراط والعمل بجد لإنجاح هذه المحطة المهمة، التي يعول عليها الحزب والأمين العام حكيم بن شماش، لتشكل انطلاقة للدينامية المتجددة لشبيبة حزب الأصالة والمعاصرة.


وبعد نقاش جاد ومستفیض شارک فیه مختلف أعضاء اللجنة، تمت الموافقة علی مجموعة من النقط، ويتعلق الأمر بعدد المؤتمرين والتداول في فقرات المؤتمر، إضافة إلى إعداد لائحة الضيوف من قيادات الحزب سواء في المكتب السياسي أو جهة الدار البيضاء سطات.

واختتم اللقاء بدعوة الحضور بتحمل المسؤولیة، والعمل کفریق واحد ليكون الجمیع فی مستوی المسؤولیة، مع ضرورة احترام جدول الأعمال المسطر سواء في مضمونه أو مواعيده.

إبراهيم الصبار