لجنة اليقظة والتتبع بالأمانة الإقليمية لحزب البام بتارودانت تعقد لقاء تنسيقيا

0 199

في إطار الاستعداد للإستحقاقات الإنتخابية المقبلة، عقدت لجنة القيادة واليقضة والتتبع لحزب الأصالة والمعاصرة بالأمانة الإقليمية للحزب بتارودانت الشمالية، أخيرا، اجتماعا تنسيقيا، وذلك من أجل الوقوف على مجموعة من النقط التى تهم عملية التسجيل والقانون المؤطر لها.

وشارك في هذا اللقاء التنسيقي كل من الحسين بوالرحيم نائب الأمين الجهوي لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة سوس ماسة، ومحمد ايت الحاج نائب الأمين المحلي للحزب، وأسامة الجيواري رئيس منضمة شبيبة الأصالة والمعاصرة بجماعة اولاد برحيل، وعبد العزيز بوسهماين نائب رئيس المجلس الإقليمي لتارودانت، وعبد الله أكلات الأمين المحلي للحزب بأولوز، وإبراهيم أيت حميد رئيس شبيبة الحزب بتافنكولت، إضافة إلى مجموعة من رؤساء الشبيبات والمناضلين.

وتميز إجتماع لجنة اليقظة والتتبع بالتطرق للعديد من الأمور التنظيمية والتنسقية التي تهم الإنتخابات الغرف المهنية والجماعية والتشريعية المقبلة، وطرح مجموعة من الإكراهات والمشاكل على طاولة النقاش، وكذا التباحث في الحلول وبلورة خطة عمل سكانها الأساسية هو العمل بشكل تشاركي لحصد نتائج إيجابية في الإستحقاقات المقبلة.
إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...