لزعار يؤكد انخراط مصالح جماعة المضيق من أجل مرور شهر رمضان في أحسن الظروف

0 169

شارك، رئيس المجلس الجماعة الترابية للمضيق، السيد إدريس لزعار، في أشغال الاجتماع التحضيري الخاص بالاستعدادات الجارية لاستقبال شهر رمضان المبارك.

وجرى خلال هذا الاجتماع، المنعقد بمقر عمالة المضيق الفنيدق بحضور ممثلي المصالح اللاممركزة والسلطات المحلية والإقليمية والأمنية ورؤساء الجماعات الترابية بعمالة المضيق الفنيدق، تدارس التدابير والاستعدادات الخاصة لاستقبال شهر رمضان في أحسن الظروف، وعلى وجه الخصوص فيما يرتبط بعملية تموين الأسواق والمحلات التجارية طيلة الأسابيع المقبلة، إضافة الى التأكيد على تفعيل الاستراتيجية الإقليمية لمراقبة الأسعار والجودة ومحاربة الغش والاحتكار بمختلف المناطق التابعة لتراب عمالة المضيق الفنيدق.

وفي سياق متصل، شدد لزعار على استعداد جماعة المضيق من أجل المساهمة الفعالة في إنجاح كل الشروط، من أجل مرور شهر رمضان في ظروف جيدة، وبالأساس التنزيل العملي للتدابير المرتبطة بمراقبة الأسعار والسلامة الصحية للمنتجات الغذائية وفق الاختصاصات الموكولة للجماعة الترابية في مجال الشرطة الإدارية.

وتم خلال ذات الاجتماع أيضا، التأكيد -من طرف كافة الحاضرين سلطات ومصالح لاممركزة ومنتخبين- على أن مختلف المنتوجات الغذائية ستكون متوفرة بجميع نقط البيع وبأثمنة في المتناول، وأن جميع المتدخلين المشار إليهم سيحرصون على ضمان السير العادي لشهر رمضــــان في ارتباط بموضوع الاجتماع.

مــــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...