لزعار يعقد لقاءات تواصلية خصصت لتنزيل تجويد الخدمات المقدمة بعدد من المرافق بجماعة المضيق

0 219

عقد، رئيس الجماعة الترابية للمضيق السيد إدريس لزعار، أشغال اجتماع تنسيقي، مع ممثلي شركة التدبير المفوض لقطاع الماء والكهرباء والتطهير السائل، بحضور عدد من الأطر بالجماعة.

وخلص الاجتماع إلى الاتفاق على ربط المحلات التجارية المخصصة لشي السمك بشاطئ ألمينا بالماء والكهرباء، وربط المرافق الصحية المتواجدة بكورنيش المدينة بشبكة التطهير السائل، إضافة إلى ربط سوق اليمن بشبكة التطهير أيضا وذلك في سياق تنزيل الالتزامات الموكولة للجماعة بخصوص هيكلة هذا المرفق وتجهيزه.

وكان لزعار قد ترأس قبل ذلك أشغال اجتماع تواصلي، بحضور مدير المصالح ورؤساء الأقسام والمصالح بالجماعة. حيث تم تدارس مختلف الجوانب المرتبطة بالتدابير الاحترازية والإجراءات الوقائية ضد فيروس كورونا المسبب لوباء كوفيد 19، (إجراءات) موجهة لفائدة الموظفين والمرتفقين الذي يلجون أبواب المقرات الإدارية التابعة للجماعة.

الإجراءات المشار إليها، تأتي كذلك انسجاما مع منشور وزير الاقتصاد والمالية وإصلاح الإدارة فيما يتعلق أساسا باستئناف العمل الإداري، بالتزامن مع إعلان بلادنا عن بداية انطلاق إجراء تخفيف الحجر الصحي بمجموعة من الأقاليم والعمـــــالات على صعيد المملكة.

مــــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...