لزعار يواكب مشروع مهما لإنجاز أكشاك نموذجية بشاطئ “ألمينا” بمدينة المضيق

0 257

أعطى، رئيس مجلس الجماعة الترابية للمضيق، السيد إدريس لزعار، الانطلاقة الرسمية لإنجاز الأشغال المرتبطة بمشروع تهيئة الفضاء الخاص بإقامة أكشاك نموذجية على مستوى شاطئ “ألمينا” بمدينة المضيق.

وفي إطار زيارة ميدانية له للموقع الذي سيحتضن هذه الأكشاك، شدد لزعار على كل الشركاء المعنيين بإنجاز هذا المشروع، من أجل العمل بكل مثابرة وجدية حتى إنهاء الأشغال في الظروف المناسبة ووفق معايير تراعي الجودة والدقة في الإنجـــــاز، والغاية من ذلك أن ينطلق هذا المشروع في تقديم خدماته خلال الأشهر القليلة المقبلة.

المشروع الذي يجري إنجازه بشراكة بين الجماعة الترابية المضيق وعمالة المضيق الفنيدق وشركة التدبير المفوض لقطاع الماء والكهرباء والتطهير السائل وجمعية النيكرو للبيئة والتنمية، (المشروع) يشمــــل إقامة أكشاك نموذجية لتقديم وجبات السمك بمدخل الشاطئ المذكور، وفق شروط وضوابط تحترم معايير الصحة والسلامة لفائدة الزبناء القادمين من داخل المدينة وخارجها.

وجدير بالذكر إلى أن جماعة المضيق تواصل التزامها فيما يرتبط بدعم المشاريع المجتمعية المدرة للدخل لفائدة المواطنات والمواطنين وتفتح أمامهم آفاق لفرص الشغل، وترصد الجماعة من أجل ذلك غلافا ماليا مهما بشراكة مع مؤسسات عمومية وخاصة على الصعيد المحلي والوطني.

مــــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...