لزعار يواكب ميدانيا عمليات صيانة المؤسسات التعليمية بالتزامن مع الدخول المدرسي بمدينة المضيق

0 209

أعطى، رئيس مجلس الجماعة الترابية المضيق السيد ادريس لزعار، صباح أول أمس الأربعاء 02 شتنبر الجاري، إشارة انطلاقة انجاز مجموعة من أشغال الصيانة بمدرسة عمر بن الخطاب بمدينة المضيق.

وتهم هذه العملية صيانة المناطق الخضراء وتقليم الأشجار وإزالة الأعشاب الضارة المحيطة بجدران المؤسسة والقاعات الدراسية، وتهيئة فضاءات الاستراحة الخاصة بالتلاميذ والتلميذات، علاوة على القيام بحملات واسعة للتنظيف داخل المؤسسات التعليمية.

وتهدف هذه العملية إلى المساهمة في تجويد ظروف استقبال التلاميذ خلال الموسم الدراسي 2020-2021. وتندرج (العملية) في إطار اهتمام مجلس جماعة المضيق بالمؤسسات التعليمية وتمكين هذه الأخيرة من ظروف اشتغال جيدة بالنسبة للأطر التعليمية وتحصيل جيد – بكل تأكيد- بالنسبة للتلميذات والتلاميذ.

ووجه لزعار في نفس السياق تعليماته إلى المصالح التقنية بجماعة المضيق بضرورة تسريع القيام بهذه الأشغال في الأيام القليلة المقبلة، من أجل استقبال التلميذات والتلاميذ في أفضل الظروف، كما أكد على استعجالية القيام بحملات تعقيم وقائية واحترازية داخل الفضاءات التعليمية بالمدينة بالنظر إلى استمرار تفشي فيروس كورونا.

مـــــــــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...