لعليوي يترأس أشغال الإجتماع التنظيمي للأمانة الجهوية لحزب البام لجهة فاس مكناس

0 274

ترأس زهير لعليوي الأمين العام الجهوي لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة فاس مكناس، يوم الأحد 03 مارس 2019 بالمقر الجهوي للحزب بفاس، الإجتماع التنظيمي الموسع للأمانة الجهوية.

وخُصص الاجتماع لمناقشة المستجدات التنظيمية والسياسية الوطنية والجهوية، خاصة ما يتعلق باللقاء التواصلي الجهوي الذي سيشرف عليه الأمين العام بمعية المكتبين السياسي والفيدرالي وسكرتارية المجلس الوطني يوم 23 مارس المقبل، إضافة إلى التطرق لانطلاق عملية تجديد الانخراط برسم سنة 2019 وفق المستجدات التي تضمنتها المذكرات التنظيمية الوطنية.

وشِهد اللقاء الإطلاع على مذكرات المكتب الوطني لمنظمة شباب حزب الأصالة والمعاصرة المتعلقة بتجديد الانخراط، والتحضير لدورة المجلس الوطني للمنظمة المزمع عقدها يوم 15 مارس المقبل.

من جهته، بسط زهير لعليوي الأمين العام الجهوي لحزب الأصالة والمعاصرة جهة فاس، بأهم المحطات التنظيمية التي عقدت على الصعيد الوطني والجهوي والإقليمي التي لها علاقة بحزب الأصالة والمعاصرة.

وفي السياق ذاته، شدد المجتمعون على انخراط الحزب بجهة فاس مكناس في الدينامية التنظيمية والسياسية الوطنية، وتكثيف آليات التواصل التنظيمية جهويا وإقليميا ومحليا لإنجاح المحطات المقبلة، خاصة اللقاء التواصلي الجهوي، وهو ما جعلهم يكلفون زهير لعليوي بعقد لقاءات تشاورية مع مناضلي الحزب بمختلف أقاليم الجهة.

ويذكر أن المجتمعين قرروا عقد الإجتماع المقبل بمدينة تازة يوم السبت 09 مارس 2019 على الساعة الثانية بعد الزوال، على أساس أن يتم توجيه الدعوة لكل من أعضاء المكتب الفيدرالي، والسياسي وبرلمانيي الحزب عن جهة فاس مكناس لحضور أشغال الإجتماع التحضيري للقاء التواصلي المزمع عقده بجهة فاس مكناس بتاريخ 23 مارس 2019.
إبراهيم الصبار