لعليوي يناقش تفاصيل اللقاء التنظيمي الإقليمي الداخلي لإفران المزمع عقده يوم 09 دجنبر المقبل

0 496

اجتمع زهير لعليوي الأمين الجهوي لحزب الأصالة والمعاصرة لجهة فاس مكناس، أمس الأربعاء 28 نونبر 2018، مع أعضاء اللجنة التحضيرية المكلفة بالإعداد للقاء التنظيمي الإقليمي الداخلي لإقليم إفران، والذي من المنتظر أن يعقد بقاعة الاجتماعات ببلدية آزرو يوم 9 دجنبر 2018.

وتميز هذا الإجتماع بحضور عبد النبي شداد رئيس اللجنة التحضيرية، وأعضاء المجلس الوطني وأعضاء الأمانة الجهوية عن إقليم إفران، وكذا منتخبي حزب الأصالة والمعاصرة، إضافة إلى أعضاء اللجنة التحضيرية.

ويأتي الاجتماع الذي أشرفت عليه الأمانة الجهوية لحزب البام بجهة فاس مكناس، تنزيلا للبرنامج التنظيمي الوطني، الذي سطره المكتبان السياسي والفيدرالي للحزب.

وارتباطا بالموضوع، شهد الاجتماع نقاشا مستفيضا وشفافا للتحديات التنظيمية والرهانات السياسية المقبلة إقليميا وجهويا و وطنيا، إضافة إلى تشخيص الإكراهات والإشكالات الذاتية والموضوعية التي يعرفها الحزب بإقليم إفران، والتأكيد على أهمية مساهمة الجميع لإنجاح محطة اللقاء التنظيمي الداخلي المقبل.
إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...