لقاء البام بتطوان: إجمــــاع على الموقف الواضح والثابت من شرعية المؤسسات واستعداد لتجاوز الخلافات وتحرير الطاقات نحو تجديد البناء الحزبي

0 311

1- العلوي: موقفنا ثابت من الشرعية التي يجسدها الأمين العام المنتخب وباقي المؤسسات

قال عضو المجلس الوطني للبام السيد عبد الرحمان العلوي، أن الشرعية تتجلى في الأمين العام وكل مؤسسات الحزب، وهو موقفنا الثابت الذي نعبر عنه اليوم في لقاء تطوان حول “راهن الحزب وتطلعاته”.

2- بنعمر: البام سيعود بشبابه وكل طاقاته وبروح جديدة لاستكمال مسيرته

أوضح إلياس بنعمر أحد الوجوه الشبابية لحزب الأصالة والمعاصرة بإقليم تطوان، أن اللقاء التواصلي مع الأمين العام فرصة لتأكيد التشبث بالشرعية وتقوية التنظيم الحزبي.

3- الجزامي: مناضلات ومناضلو الحزب في تواصل دائم من أجل مستقبل أفضل

قال المستشار الجماعي عن حزب الأصالة والمعاصرة بجماعة باب برد (إقليم شفشاون) إن اللقاء التواصلي المنعقد بتطوان، هو تقليد دأبت عليه الأحزاب ضمن الأجواء الرمضانية، مؤكدا أن مناضلات ومناضلي البام في تواصل مستمر بينهم، وأن لا خوف على مستقبل الحزب.

4- أبولاس: أي خلاف يمكن تدبيره من داخل المؤسسة الحزبية عبر إعمال الآلية الديمقراطية

اعتبر عضو المجلس الوطني ونائب رئيس الهيئة الإقليمية للمنتخبات والمنتخبين بتطوان الدكتور عبد الحميد أبولاس أن اللقاء التواصلي المنعقد بتطوان بمشاركة مسؤولي ومنتخبي أقاليم: تطوان، وزان، شفشاون والمضيق الفنيدق، (اللقاء) يأتي في إطار تأكيد على أن الجميع ملتف حول الأمانة العامة وشرعية المؤسسات، وبالتالي لا يمكن أن نحيد عن هذا أو نتبنى أي طرح يمكن أن يهدم الحزب.

5- الميموني: إقليم شفشاون مع رص الصفوف وتجاوز الخلافات حتى يؤدي البام مهامه

قال الأمين العام الإقليمي للبام بشفشاون السيد توفيق الميموني، أن اللقاء المنعقد بتطوان خطوة لتدارس راهن الحزب، معتبرا الحركية الحالية أمرا صحيا في أفق إيجاد الحلول للخلافات التي تطفو، وأكد أن إقليم شفشاون مع رصف الصفوف للانكباب على القضايا المنوطة بالحزب.

6- التهامي: التجارب الحزبية الناجحة أساسها الخضوع للمشروعية والقوانين والمؤسسات

اعتبر عضو المكتب الفيديرالي د.أحمد التهامي أن لقاء تطوان مناسبة تم خلالها النقاش حول السياق الراهن للبام الذي يمر من مرحلة تصحيحية إيجابية استعدادا لانطلاقة جديدة قوية وصحيحة من أجل مواجهة التحديات الاستراتيجية وضمان تواجد قوي في المحطات القادمة.

7- ابتسام عزاوي: نؤكد على المضي في البناء مع احترام الشرعية والمسؤولية

سجلت عضو المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة السيدة ابتسام عزاوي كون لقاء تطوان فرصة مهمة لتوضيح بعض المغالطات التي تروج حول ما يقع داخل الحزب، وتأكيد العزم للمضي نحو البناء في إطار احترام الشرعية والمسؤولية.

8- أوبيهي: لقاؤنا مع الأمين العام بتطوان فرصة للتداول الجماعي بشأن الآفاق المقبلة للحزب

أكد الأمين العام الإقليمي للبام بتطوان السيد محمد أوبيهي، أن مسؤولي الحزب ومناضلاته ومناضليه بتطوان مع الشرعية، واعتبر أن اللقاء التواصلي المنظم بتطوان فرصة للنقاش بشكل جماعي حول راهن الحزب وآفاقه المستقبلية.

مراد بنعلي