لقاء امحمد لحميدي مع نواب عمدة سان خوسي البلجيكية يؤكد على تقوية العلاقات المشتركة وتنويعها

0 298

استقبل رئيس غرفة الصناعة التقليدية بجهة طنجة تطوان الحسيمة السيد امحمد لحميدي، وفدا يمثل جماعة سان خوسي طيين نوود بالعاصمة البلجيكية بروكسيل، برئاسة نائبين لعمدة الجماعة البلحيكية في شخص السيدة دورا إيمغا Dorah Ihmga المكلفة بالعلاقات الدولية والسيد قادير أوزكوناسكي Kadir Ozkonacki المكلف بالطبقات المتوسطة وعدد من الأطر الأخرى.

اللقاء الذي حضره عن غرفة الصناعة التقليدية بجهة طنجة تطوان الحسيمة عدد من رؤساء المصالح بالإضافة إلى رئيس لجنة المعارض، يندرج في سياق تقوية دعائم العلاقات التي تجمع الغرفة مع محيطها المؤسساتي الدولي، وتطوير علاقات التعاون التي تجمع الغرفة مع جماعة San Josse Teen Noode بالعاصمة البلجيكية بروكسيل.

وتطــــرق الجانبان في هذا اللقاء إلى علاقات الصداقة والتعاون التي تجمع غرفة الصناعة التقليدية بالجهة وجماعة San Josse البلجيكية، خاصة وأن الغرفة كان لها حضور ومشاركة طبعها التميز والنجاح أواخر سنة 2017 ببروكسيل عبر “أسبوع مدينة طنجة” من خلال تنظيم معرض مصغر للمنتوجات التقليدية التي تتميز بها حاضرة البوغاز.

وشكل اللقاء مناسبة كذلك، تدارس خلالها الطرفان آليات تنويع علاقات التعاون لتشمل ميادين متنوعة ومجالات مختلفة، الأمر الذي من شأنه تقوية العلاقات بين مؤسستين منتخبتين تمارسان سياسة القرب بامتياز وتحظى قضايا المواطنين والمهنيين باهتمامهما اليومي.

مراد بنعلي