لقاء بين الحساني ووفد مجلس جامعة عبد المالك السعدي لتدارس الشراكة موقعة بينهما..

0 328

استقبلت، رئيسة مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة السيدة فاطمة الحساني، وفدا عن مجلس جامعة عبد المالك السعدي برئاسة السيد محمد الرامي.

وتدارس الجانبان خلال هذا الاجتماع آليات تفعيل الشراكة التي تجمع مجلس الجهة والجامعة، والهادفة إلى تعزيز دور المؤسسة الجامعية في تكوين الأطر بالمنطقة؛ ودعم انفتاحها على محيطها الاجتماعي والاقتصادي من خلال تثمين ودعم العنصر البشري، واعتباره ركيزة أساسية في التنمية الشاملة.

وقد حضر أشغال هذا الاجتماع المندرج في إطار تنزيل المقاربة التواصلية لمجلس الجهة مع مختلف المؤسسات والفعاليات، وتفعيل الاهتمام بالشأن الأكاديمي والبحث العلمي، (حضره) كل من نائب رئيس الجامعة المكلف بالبحث العلمي السيد بوشتى المومني؛ والكاتب العام للجامعة السيد شكري بربارة، وعضو مجلس الجامعة/ رئيس شعبة القانون العام بكلية الحقوق طنجة الدكتور حميد النهري، ومدير شؤون الرئاسة بمجلس الجهة السيد عبد المنعم البري.

مراد بنعــــــــلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...