لقاء بين حزب الأصالة والمعاصرة وجبهة العمل السياسي الأمازيغي بسوس والجنوب يتدارس سبل التأسيس للتعاون المشتـــــــــــــرك

0 838

انعقدت، بعد زوال يوم السبت 06 فبراير الجاري، أشغال لقاء تواصلي هام، جمع عددا من قيادات حزب الأصالة والمعاصرة بقياديين عن جبهة العمل السياسي الأمازيغي بسوس والجنوب.

اللقاء بين الجانبين، يأتي كتتويج لإرادتهما الصادقة والمشترك، في المضي نحو مأسسة وبناء علاقات متينة قوامها التعاون ودعاماتها التفاهم والتنسيق، وتهدف إلى الترافع عن مختلف القضايا التي تشكل اهتماما يتقاسمه البـــــــــــــــــــــــام وجبهة العمل السياسي الأمازيغي بسوس والجنوب.

وبعد نقاش بين الطرفين، تخلله تبادل لوجهات النظر وسعي جاد من أجل تقريب هذه الأخيرة بين الطرفين، خاصة فيما يتعلق بعدد من القضايا والمواضيع، خلص المجتمعون إلى تحديد موعد ثان، من أجل تعميق وتطوير النقاش أكثر في بعض المواضيع التي لم يتم التطرق لها خلال اللقاء الأول.

مـــــــــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...