لقاء تأطيري لشباب البام بمكناس

0 388

في إطار الدينامية التنظيمية التي يعرفها حزب الاصالة والمعاصرة بجهة فاس مكناس عامة واقليم مكناس خاصة، انعقدت يوم السبت 19يونيو 2021 بالمقر الإقليمي ، ندوة لشباب الحزب حول النموذج التنموي الجديد .

اللقاء عرف السيد نبيل الرماش الذي قدم عرضا شكر فيه الشباب على العمل التنظيمي الذي يندرج في إطار تنزيل التصور العام اللذي وضعه الحزب إقليما، تماشيا مع توجهات الحزب وطنيا ، المرتكز أساسا على انفتاح الحزب على الشباب والكفاءات.

السيد نبيل الرماش أكد على ضرورة توجه الحزب لإعطاء الفرصة للشباب ليكون حاضرا وممثلا بقوة في الانتخابات المقبلة.

الندوة أطرها الدكتور فيصل بن طورطو رئيس منظمة الشباب بإقليم مكناس، وتضمنت عرضا مفصلا حول النموذج التنموي الجديد من طرف عمر العمرتي مما خلق أرضية تفاعلية بين شباب الحزب حول كيفية إشراك الشباب في تنزيل مقتضيات النموذج التنموي الجديد.

اللقاء مر في أجواء تفاعلية وحوار بناء، اختتم بالتشديد على أهمية إشراك الشباب من خلال الإنخراط الفعلي في المجال السياسي وتقديم اقتراحات هادفة.

جميع الشباب الحاضرين في الندوة ، نوهوا بعقد مثل هاته اللقاءات، مع تقديم عدد من المواضيع والقضايا كمقترحات لبرنامج تأطيري يستهدف مختلف الرهانات والتحديات المطروحة راهنا ، خاصة تلك التي تصب في الاستعداد الجيد والمعقلن والهادف للاستحقاقات الانتخابية المقبلة، مع تاكيدهم على مضاعفة الجهود العملية لإنجاح عملية التسجيل في اللوائح الانتخابية في ما تبقى من الفترة المخصصة لذلك .

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...