لقاء تواصلي لشباب الأصالة والمعاصرة بتاونات

0 238

في إطار الدينامية السياسية والتنظيمية التي يعرفها حزب الاصالة والمعاصرة بجهة فاس مكناس بشكل عام وإقليم تاونات بشكل خاص ، انعقد يوم الأربعاء 03 مارس 2021 بالمقر الإقليمي للحزب بتاونات، لقاء تواصلي تنظيمي لمنظمة شباب حزب الأصالة والمعاصرة بمدينة تاونات، برئاسة السيد أحمد بوعبيد رئيس المكتب المحلي لمنظمة الشباب وبحضور الأستاذة فدوى دادون رئيسة منظمة نساء الأصالة والمعاصرة على صعيد إقليم تاونات.

اللقاء الذي حضره أعضاء و عضوات المكتب المحلي لمنظمة الشباب بتاونات ، انصب النقاش فيه حول الوضعية التنظيمية للمنظمة على المستوى الإقليمي والمحلي، كما تم توضيح أهمية العمل من داخل المؤسسة الحزبية حيث تم التطرق إلى الخطوط العريضة للحزب و مرجعيته الفكرية و أهداف تأسيسه ، مع إبراز الدور الهام للشباب في المشاركة السياسة.

كما تم التأكيد على ضرورة الإنخراط في المؤسسات الحزبية قصد المساهمة الفعلية للتغيير الذي يُطالب به الجميع، فالتأطير و التكوين هما الزاد الضروري و الحجر الأساس للشروع في عملية التغيير.

الاجتماع تطرق خلالها الحضور للنقاط المتضمنة في جدول العمل:
1- ضرورة تقوية وتعزيز الانخراطات في حزب الأصالة والمعاصرة وتمكين شابات وشباب المنظمة من بطاقة العضوية.
2- بسط الخطوط العريضة لمنهجية العمل التي ستأطر عمل المكتب المحلي للمنظمة في المرحلة المقبلة بتاونات.
3- الاتفاق على تنظيم لقاء تواصلي بحضور أطر وبرلمانيي ومسؤولي الحزب وطنيا جهويا وإقليميا.

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...