لقاء تواصلي لشباب البام بالعليين يناقش عدة قضايا ويكرَّم فعاليات ومنتخبين نظير خدماتهم المتواصلة لفائدة الساكنة

0 135

بدعوة من شباب الأصالة والمعاصرة بالجماعة الترابية العليين، انعقد أمس الأربعاء 29 يونيو الجاري؛ لقاء تواصلي أطره النائب البرلماني عن دائرة المضيق- الفنيدق؛ السيد محمد العربي المرابط؛ بمعية رئيسة فريق البام بمجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة؛ السيدة سعيدة أدكوج؛ وعضو مجلس الجهة؛ السيد محمد أعراب.

اللقاء جرت خلاله مناقشة عدد من المواضيع القضايا؛ سواء منها ذات الطابع المحلي؛ وأخرى إقليمية وجهوية.

وميز اللقاء تفاعل كبير من ساكنة العليين نساء ورجالا؛ الذين أبانوا عن حس عال فيما يخص متابعتهم للعمل الذي يقوم به الحزب برلمانيا وكذا على مستوى المجالس المنتخبة. مؤكدين على أهمية هذه اللقاءات التواصلية في الحوار والإنصات المتبادل.

وبهذه المناسبة؛ تم تكريم السيد محمد العربي المرابط؛ نظير اشتغاله في خدمة الساكنة سواء من موقعه السابق كمنتخب جماعي أو موقعه الحالي من داخل القبة البرلمانية؛ اشتغال هم بالخصوص العالم القروي ومختلف الخدمات المرفقية المرتبطة به (إصلاح الطرق؛ تأهيل البنيات التحتية؛ النقل المدرسي …).

كما تم تكريم السيدة سعيدة أدكوج والسيد محمد أعراب (مجلس الجهة)؛ ورئيس مجلس جماعة العليين؛ السيد محمد المالكي الحلايبي؛ ورئيس مجلس جماعة بليونيش؛ السيد مصطفى الشعيري الكامل؛ ورئيس المجلس الإقليمي لعمالة المضيق الفنيدق السيد أحمد حلحول.

مراد بنعلي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.