لقاء تواصلي لشبيبة البام بالعرائش يتدارس قضايا تتنظيمية ومواضيع مرتبطة بالشأن المحلي

0 674

تواصل، شبيبة الأصالة والمعاصرة بالعرائش، تنظيم لقاءاتها مع مناضلات ومناضلي ومنتخبي الحزب، بهدف تعزيز الجانب التواصلي وكذا التداول بشأن عدد من القضايا التي تهم الشأن التنظيمي وكذا ملامسة مختلف الاستعدادات الخاصة بدخول غمار الاستحقاقات المقبلة في أفضل الظروف.

وفي هذا الإطار، انعقد لقاء جمع شبيبة الأصالة والمعاصرة، بالأمين العام الإقليمي للحزب، السيد مومن الصبيحي، وعضو الفريق النيابي للأصالة والمعاصرة، السيدة زهور الوهابي، والسادة عضوي المجلس الوطني للحزب لطفي أبو القاسم ومحمد حماني.

وشكل اللقاء مناسبة، تم خلالها تبادل أطراف النقاش بخصوص تأهيل شبيبة الحزب تنظيميا على مستوى مدينة العرائش، حتى تستمر في أنشطتها بهذا الإيقاع الحماسي وتكون قادرة على الانخراط بفعالية في المجال السياسي وتسهم من موقعها في تطوير الأداء الحزبي محليا.

وتطرق المجتمعون إلـــى نقطة تتعلق بتقييم الوضع السياسي بشكل عام وما تفرضه المرحلة الراهنة من تحديات مختلفة محليا، إقليميا، جهويا ووطنيا. مع الوقوف على العديد من المشاكل التي تعاني منها حاضرة العرائش، وطرح أفكار يمكن أن تشكل مداخل حلول لهذه المشاكل.

وفي نفس السياق، تم الاتفاق على إطلاق أوراش تكوينية تشمل مجالات تسيير الشأن العام، ومجالات ذات صلة بحقوق الإنسان، بالإضافة إلى مجالات اجتماعية وأخرى مرتبطة بالأنشطة ذات الطابع الشبابي.

وأكد الحضور في الأخير على ضرورة الانخراط العملي في تفعيل مضامين خارطة طريق يجري تنزيلها على أرض الواقع من أجل استعداد جيد وانخراط لكافة المناضلات والمناضلين في إنجــــاح الاستحقاقات المقبلة.

مـــراد بنعلي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.