القايد والحميدي يشرفان على تأسيس المكتب المحلي للمنظمة الديمقراطية لعاملي الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة

0 609

أشرف كل من هشام القايد الأمين العام الجهوي لحزب الأصالة والمعاصرة، وأمين الحميدي الكاتب الوطني للمنظمة الديمقراطية للشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة، يوم الإثنين 27 ماي 2019 بمكناس، (أشرفا) على جمع عام تأسيسي للمكتب المحلي للمنظمة الديمقراطية لعاملي الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة فرع مكناس.

وقدم أمين الحميدي للحضور نظرة موجزة عن المكتب الوطني من ناحية التنظيم والأجهزة، وطرق الإشتغال والتدبير زالأهداف التي يسعى إلى تحقيقها كنقابة تدافع عن المصلحة العامة.

وفي الإطار ذاته، شدد هشام القايد الأمين العام الجهوي لجهة فاس مكناس على تقديم كل الدعم المطلوب للمكتب المحلي من أجل القيام بدوره في أحسن الظروف، مشيرا إلى أهمية تأسيس المكتب المحلي للمنظمة الديمقراطية لعاملي الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة فرع مكناس، قصد الدفاع عن مصالح المستخدمين.

إلى ذلك، أسفرت عملية إقتراع لتأسيس المكتب المحلي للمنظمة الديمقراطية لعاملي الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة فرع مكناس عن انتخاب فيصل السعيدي كاتبا عاما، وجمال الفواسي نائبا للكاتب العام، وسلمى المدغري العلوي أمينة المال، وطارق بوعاني نائب أمينة المال، في حين تم انتخاب عادل علقماء مقررا للمكتب.
إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...