لقاء تواصلي للبام بجماعة اولاد عياد بإقليم تاونات

0 688

عقد الدكتور محمد الحجيرة الأمين العام الجهوي والأستاذ محمد النجاري الأمين الإقليمي لتاونات والنائب البرلماني عبد اللطيف الفويقر والأستاذ محمد لطفي عضو الامانة الإقليمية ونائب رئيس جماعة بوهودة والسيد محمد شتيوي نائب رئيس جماعة تمزكانة ، لقاءا تواصليا مع الأمانة المحلية لحزب الأصالة والمعاصرة بجماعة أولاد عياد التابعة للمجال الترابي لإقليم تاونات ، يوم الإثنين 1 فبراير 2021 ، بحضور مناضلي ومناضلات ومنتخبي ومناصري الحزب بالجماعة ذاتها .

خلال هذا اللقاء التواصلي ، الذي يزكي الدينامية التنظيمية التي يعرفها الحزب جهويا وإقليميا ومحليا ، توقف السادة المشرفون عند المستجدات السياسية والتنظيمة والاستعداد للاستحقاقات الانتخابية المقبلة .
كما توقفوا عند الإشكالات الاقتصادية والاجتماعية والبيئية التي تعاني منها الساكنة والجماعة ككل، من ضعف بنية الطرق والمسالك، و معاناة الساكنة مع ضعف المياه الصالحة للشرب رغم توفر المنطقة على سد كبير ، وعدم هيكلة مطرح النفايات المتواجد بالجماعة والتي تخلف الازبال والنفايات وتؤثر على المجال البيئي بالجماعة ، إضافة للوقوف على ضعف وهشاشة البنيات التحتية من مرافق صحية وتعليمية وانعدام فرص الشغل لأبناء جماعة اولاد عياد خاصة في صفوف الشباب والنساء .
إلى ذلك، تم الاستماع لانتظارات المواطنين من خلال الوقوف على متطلبات الساكنة في الصحة والدواء والتعليم والماء والطرق والشباب والرياضة والمرأة القروية.

من حانب آخر ، نوه مسؤولو حزب الأصالة والمعاصرة، بالأمانة المحلية بجماعة اولاد عياد ، على تحضيرها لهذا اللقاء التواصلي ، مؤكدين على تبني الحزب لكل مطالب الساكنة والدفاع عنها والترافع بشأنها لدى الجهات والمؤسسات الرسمية إقليميا وجهويا ومركزيا.
مداخلات الحضور شكرت القيادة الجهوية والإقليمية للحزب ومن خلالهم برلمانيا ومنتخبي ومنتخبات البام بإقليم تاونات على ديناميتهم التنظيمية التواصلية وعلى تلاحمهم مع كل قضايا ومشاكل الساكنة في مختلف جماعات إقليم تاونات وجماعة اولاد عياد خاصة ، مع التأكيد على الاستعداد التام لإنجاح عمل الامانة المحلية خلال الاستحقاقات الانتخابية المقبلة .

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...