لقاء تواصلي للبام بجماعة ميات بإقليم قلعة السراغنة

0 202

احتضنت قاعة الاجتماعات بالمقر الإقليمي لحزب الأصالة والمعاصرة بقلعة السراغنة، زوال اليوم السبت، لقاء ترحيبيا، بالتحاقات منتخبين وجمعويين من جماعة ميات.
وترأس اللقاء، البرلماني عبد الرحيم واعمرو الأمين العام الإقليمي للحزب، بحضور عبد الرحيم الباز رئيس جماعة الهيادنة ورئيس لجنة الشؤون الاجتماعية والأسرة بالنيابة بالمجلس الإقليمي، وبحضور رئيس جماعة سيدي رحال وعضو بالمجلس الوطني.

وخلال اشغال اللقاء الذي حضره عدد من الملتحقين، وعقد في احترام تام للتدابير الوقائية المعمول بها خلال الظرفية الوبائية. اعتبر الحاضرون، ان قرار الالتحاق بحزب الأصالة والمعاصرة هو بمثابة تحصيل حاصل، لما وصفوه، باعجابهم بالمواقف المتنورة للحزب في الساحة السياسية، واقتناعهم بمشروعه المجتمعي، وكذا حسن تدبير أطره للمؤسسات المنتخبة التي يسيرها الحزب جهويا وإقليميا.

وفي معرض كلمة له، قال واعمرو رئيس المجلس الإقليمي لقلعة السراغنة والامين الإقليمي للحزب، ان التراكتور بقلعة السراغنة يسير بخطى ثابتة للحصول على نتائج متميزة خلال الاستحقاقات الانتخابية المقبلة، مضيفا أن الحزب يعرف موجة التحاقات متنوعة بالاقليم، من منتخبين و جمعويين وغيرهم.

واجمع الملتحقون الجدد، على عزمهم الاشتغال وفق استراتيجية محددة، لرفع التهميش والاقصاء عن منطقة ميات، والتي تعيش تدهورا في جميع المجالات. مؤكدين ان التحاقهم بحزب الأصالة والمعاصرة، جاء بنية العمل على خدمة المواطن وفك مشاكله اليومية، وتحريك عجلة التنمية بالمنطقة وتغيير الوضع الحالي المزري.

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...