لقاء تواصلي للبام بمقاطعة زواغة بفاس

0 541

بإشراف الأمين الإقليمي السيد محمد السليماني وبحضور النائب البرلماني عزيز اللبار وأعضاء الأمانة الإقليمية السادة عبد المجيد المتوكل ورشيد الرعدة ورضوان الغفولي والحسن حرث وكوثر العلمي ورئيسة منظمة النساء بمقاطعة زواغة السيدة هند مكاش، عقد لقاء تواصلي مع ساكنة زواغة مساء يوم الأحد 14مارس 2021 .

كلمات كل أعضاء الحزب الحاضرين تمحورت حول السياق العام لعقد اللقاءات التواصلية مع ساكنة فاس بكامل المجال الترابي للإقليم . وذلك بهدف تعميق أواصر التواصل معها والإنصات إلى همومها وانتظاراتها والتدخل لحل بعض المشاكل الآنية التي تؤرقها .

مداخلات الحضور المرتبطةبقضايا الشأن المحلي من قبيل البنية التحتية والمجال الأخضر والإنارة وملاعب القرب والصحة والتعليم والصرف الصحي لقيت تجاوبا من طرف الأمين الإقليمي الذي أكد عزمه كعادته للتدخل بمعية البرلماني عزيز اللبار، للبحث عن الحلول الممكنة من موقع المعارضة متمنيا دعم الساكنة للبام في الاستحقاقات القادمة ليحقق بمرافقته انتظاراتها التي تضمن لها كرامتها وتمتعها بحقوق مواطنتها، داعيا المناضلات والمناضلين إلى تكثيف اللقاءات والانفتاح أكثر على عموم المواطنات والمواطنين والرفع من وثيرة الاستقطاب والدعوة الى المشاركة المكثفة خلال مختلف الاستحقاقات القادمة .

وجوابا على إقصاء المنطقة من المشاريع التنموية القادرة على امتصاص نسبة البطالة المرتفعة تطرق السيد عزيز اللبار لتراجع مكانة فاس المريب اقتصاديا لأسباب أجملها في هجرة العديد من الأسر الراسمالية الفاسية وفي المساطر الإدارية المعقدة وفي تهميش الحكومات المتعاقبة للمدينة على كافة المستويات والميادين وذكر بدفاعه المتواصل على فاس وساكنتها في البرلمان وكافة المحافل الدولية من أجل استعادة وهجها وبريقها في مجالات الصناعة العصرية والتقليدية والسياحة والتجارة والثقافة والعلم . ولتحقيق هذه الآمال والطموحات ناشد الجميع على محاربة العزوف والمشاركة بكثافة ليحقق البام الفوز االذي سيمهد له الطريق لتعزيز الاختيار الديمقراطي وتحقيق العدالة الاجتماعية .

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...