لقاء تواصلي هام لقيادات ونساء حزب البام بصفرو

0 218

ترأس الأستاذ إدريس عميمي الأمين العام الإقليمي وبحضور النائب الأول سعيد حفيظ و إدريس الشبشالي المرشح لخوض الانتخابات البرلمانية باسم الحزب عن اقليم صفرو لقاءا تواصليا بالمقر الإقليمي للحزب مع نساء الحزب وملتحقات جدد يوم السبت 20/02/2021 .

بعد الكلمة الترحيبية للأمين العام الإقليمي ودواعي عقد هذا اللقاء الذي جاء في إطار الدينامية السياسية والتنظيمية التي يعرفها حزب الأصالة والمعاصرة بإقليم صفرو اشاد بدور المرأة في الحياة السياسية و التنموية و المكتسبات التي حققتها المرأة بفعل نضالاتها وحضورها القوي و الفعال وعدة مجالات ، وأن هذا اللقاء هو مناسبة دعى فيها الأمين الإقليمي جميع النساء بالإقليم الى المساهمة في العمل السياسي و رفع التحدي لتحقيق نتائج مهمة في الانتخابات المقبلة وتسيير الشأن المحلي ، مشيرا الحزب بالإقليم رشح نساء في دوار انتخابية ببعض الجماعات القروية.

السيد إدريس الشبشالي في مداخلته نوه بالمرأة المغربية بصفة عامة و بنساء الإقليم بصفة خاصة ،وركز على دور المرأة في التنمية الاقتصادية داعيا الجميع نساء و رجال الى أظافر الجهود والعمل ملحمة واحدة من أجل التقليل من المعاناة التي تعيشها المرأة بصفة عامة ورفع الحيف عنهن تمكينهن من حقوقهن خاصة في مجالات الشغل والتعليم و….

جميع المتدخلات التي منهن رئيسات جمعيات و تفاعلات مدنية رحبن بهذا اللقاء التواصلي الذي دعى له الحزب بالإقليم واعربن عن استعدادهن للعمل الحزبي و السياسي داعيين في نفس الوقت الى تأسيس منظمة النساء بالإقليم في اقرب وقت .

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...