لقاء تواصلي يتدارس سبل استكمال هيكلة منظمة نساء البام بمرتيل

0 222

بتنسيق مع الأمانة العامة الجهوية لحزب الأصالة والمعاصرة بجهة طنجة تطوان الحسيمة، وإشراف الأمين العام الإقليمي للحزب بالمضيق الفنيدق، وفي سياق الدينامية التنظيمية التي تشهدها الأمانة المحلية للحزب- فرع مرتيل من أجل استكمال لبنات الهيكلة الداخلية بما في ذلك التنظيمات الموازية.

عقدت اللجنة التحضيرية لمنظمة نساء الأصالة والمعاصرة بمرتيل، لقاء تواصليا مع مجموعة من النساء، وذلك من أجل مباشرة استكمال هيكلة المنظمة النسائية للحزب على مستوى مدينة مرتيل.

اللقاء الذي جرى تأطيره من طرف عضوات الأمانة المحلية السيدات أسماء أهراو وسعيدة أدكوج -في إطار من احترام التدابير الاحترازية المعمول بها بسبب تفشي فيروس كورونا-، (اللقاء) تميز بمشاركة نسائية مهمة حجت إلى مقر الحزب. تم خلاله تدارس مختلف أشغال الاشتغال والسبل التي من شأنها تفعيل برنامج، يهدف إلى تقوية مشاركة نساء مرتيل في الشأن السياسي، ودمجهن بما يعزز إسهامهن بفعالية على مستوى تدبير الشأن المحلي بالمديــــــــــنة.

مـــــــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...