لقاء هام للسيد الأمين العام بالأمناء الإقليميين والبرلمانيين ومنتخبي الأصالة والمعاصرة بإقليم الناظور

0 595

عقد السيد عبد اللطيف وهبي، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، يوم السبت 11 يوليوز الجاري، بمدينة الناظور لقاءا تواصليا مع منتخبي الحزب بجهة الشرق وذلك لرص الصفوف، والعمل بشكل جماعي وتشاركي بين جميع مكونات الحزب للاستجابة لانتظارات المواطنات والمواطنين، والترافع والدفاع بكل الوسائل والطرق المشروعة والممكنة على مطالبهم اليومية وحقوقهم الأساسية خصوصا تلك المتعلقة برد الاعتبار للجهة على المستويين الاقتصادي والاجتماعي.

اللقاء الذي تم بحضور أعضاء المكتب السياسي السادة عبد النبي بعوي، ومحمد الحموتي، وسمير كودار إلى جانب عبد السلام الطاوس الأمين الجهوي للحزب، حمل السيد الأمين العام خلاله دعوة صريحة ومتجددة لكل مناضلات ومناضلي الحزب للعمل الجماعي وفق مقاربة تشاركية وبنفس وحدوي، من أجل المساهمة الفاعلة والوازنة في الدينامية التنظيمية والسياسية التي أطلقها الحزب منذ المؤتمر الوطني الرابع.

ومن جهتهم، أجمع المتدخلون خلال ذات اللقاء على إشادتهم الجماعية بالتعبئة الشاملة التي يقودها الأمين العام الوطني وأعضاء المكتب السياسي، كما ثمنوا حرص القيادة الوطنية على التنقل للجهات والأقاليم لتحقيق التواصل المباشر والميداني مع المناضلات والمناضلين، ومنتخبات ومنتخبي الحزب.

كما أكدوا بذات المناسبة على انخراطهم الكلي في الدينامية التي يشهدها الحزب على مختلف الواجهات، مع التزام واضح وصريح من كل المسؤولين التنظيميين، والبرلمانيين والمنتخبين من أجل المساهمة الفعلية والوازنة في إنجاح كل المحطات التنظيمية الانتخابية المقبلة والمبادرات السياسية.

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...