للا معلومة بوسعيد تشرف على عملية توزيع مساعدات غذائية بمنطقة الكايز بجماعة حوزة

0 518

أشرفت للا معلومة بوسعيد رئيسة مجلس جماعة حوزة بإقليم السمارة، أخيرا، إلى جانب قائد الملحقة الإدارية الرابعة والنائب الأول للرئيسة وأعوان السلطة، إضافة إلى المندوبية الإقليمية للصحة، الهلال الأحمر المغربي فرع السمارة، (أشرفت) على الحملة التضامنية همت توزيع 170 من القفف الغذائية ومواد التعقيم على الأسر المعوزة بمنطقة الكايز، وذلك في سياق الجهود التضامنية الرامية إلى الحد من انتشار فيروس “كورونا” المستجد (كوفيد-19).

واستفادت الأسرة التي توجد في وضعية هشاشة من زيارة الطاقم الطبي والإداري التابع للمندوبية الإقليمية للصحة بالسمارة، والتي قامت بزيارة ميدانية لعين المكان والقيام بفحوصات على ساكنة هذه المنطقة، وتوزيع الأدوية مجانا على العديد من المرضى.

وفي ذات السياق، كشفت للا معلومة بوسعيد رئيسة مجلس جماعة حوزة بإقليم السمارة، أن الجماعة باشرت عمليات مكثفة لتعقيم وتطهير مختلف الخيم والمنازل، والتي لاقت استحسانا كبيرا لدى الأسر المستفيدة من هذه العملية، مضيفة أن جمعية الهلال الأحمر المغربي فرع السمارة تواصل هي الأخرى عمليات التوعية والتحسيس بضرورة الالتزام بقواعد النظافة والسلامة الصحية، والإنخراط في التدابير الإحترازية.

والجدير بالذكر أن جماعة حوزة الترابية بادرت إلى تقديم مجموعة من المساعدات الإجتماعية في الأيام الأخيرة، وذلك بتنسيق تام مع السلطات الإقليمية والمحلية لمواجهة فيروس كورونا.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...