للمرة الثانية .. محمد سالم الجماني ينال ثقة ساكنة العيون لتمثيلها بالبرلمان.

0 159

أفرزت -كما كان متوقعا- نتائج الانتخابات التشريعية بمدينة العيون عن حصول السيد محمد سالم الجماني على ثقة ساكنة حاضرة الأقاليم الجنوبية مدينة العيون لأجل تمثيلها بمجلس النواب للمرة الثانية على التوالي.

الجماني من مواليد 1953بمدينة السمارة ابن المجاهد المرحوم خطري الجماني، رجل أعمال مشهود له بالنزاهة والكفاءة والسعي في أعمال الخير.

حصل على ثقة ساكنة العيون بانتخابات 2016 واشتغل على مجموعة من القضايا المجتمعية مما جعله يحصد ثقة الساكنة للمرة الثانية  بانتخابات 8 شتنبر 2021.

تُجمِع ساكنة العيون بصفة خاصة وساكنة جهة الساقية الحمراء بصفة عامة على حسن الخلق ونبل التعامل والتواضع والتواصل الدائم للجماني، كما يعتبر من شيوخ الصحراء الذين يتمتعون بكم هائل من الإجماع وبعد النظر.

جدير بالذكر أن محمد سالم الجماني سبق له أن حصل على مقعد داخل غرف الصيد بالجهة الجنوبية الأطلسية بالإجماع نظرا للمكانة التي يحظى بها بجهات الصحراء الثلاث ومدن الصحراء الساحلية ولدى مختلف الفاعلين الاقتصاديين لمجال الصيد البحري.

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...