للوقاية من كورونا المستجد…التامك يكشف عن وضع حاجز رملي ونقطة تعقيم للعربات بمدخل مدينة أسا

1 549

في إطار التدابير والاجراءات المتخذة للوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، أشرف كل من رشيد التامك رئيس المجلس الإقليمي لأسا الزاك، وعامل الإقليم، أخيرا، على عملية أشغال بناء حاجز رملي على بعد خمس كيلومترات من مدينة أسا، وذلك من أجل محاربة النقل السري ما بين المدن، حيث تنشط حركية النقل السري للأشخاص والبضائع عبر المنافذ الجانبية المؤدية لمركز المدينة.

كما وقف التامك إلى جانب عامل الإقليم وعدد من المنتخبين والمصالح الأمنية بالإقليم، على عمليات ميدانية أخرى لمحاربة تفشي هذا الوباء، منها نقطة تطهير وتعقيم لوسائل النقل وللوافدين بالمدخل الشمالي لمدينة أسا حاضرة الإقليم.

وفي الإطار ذاته، اطلع رئيس المجلس الإقليمي لأسا الزاك وعامل الإقليم بالمستشفى الإقليمي بالمدينة على التدابير و الإجراءات المتخذة من طرف ادارة المستشفى لمواجهة هذا الوباء، حيث تفقدا غرف الحجر الصحي المجهزة في حالة الطوارئ، والأدوات الطبية الموضوعة من طرف المندوبية الإقليمية لوزارة الصحة بأسا الزاك، رهن إدارة المستشفى.

إلى ذلك، وقف الوفد على عمليات التعقيم لسيارات نقل الطرود، وزار بعض المحلات الغذائية بالمدينة للوقوف على تمويل السوق المحلية بالمواد الغذائية في ظل تداعيات هذا الوباء للتأكد من استقرار أسعارها في مستوياتها الإعتيادية.
إبراهيم الصبار

1
"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...

الأحدث الأقدم لأكثر تصويتا
التكني

التامك رجل ميدان وياخذ العبرة مما وقع في جهة العيون الساقية الحمراء وبالضبط مدينة بوجدور