للوقوف على ملابسات التدخل العنيف في وجه الأطر التمريضية…الـ”ODT” الصحة تطالب الحكومة بفتح تحقيق

0 117

طالبت المنظمة الديمقراطية للصحة التابعة للمنظمة الديمقراطية للشغل، الحكومة بفتح تحقيق للوقوف على ملابسات وحيثيات التدخل العنيف، في وجه الأطر التمريضية والتقنية، التي نظمت يوم السبت 14 نونبر 2020، وقفة احتجاجية سلمية، والذي تم توثيقه وتداوله عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وطالبت المنظمة في بلاغ لها، وزير الصحة بالاستجابة السريعة والفعلية لكافة مطالب مهنيي الصحة من أطباء ممرضين وإداريين ومتصرفيين وتقنيين، ومهندسين ومساعدين طبيين ومساعدين تقنيين، معبرة عن استياءها من عملية التدخل العنيف في وجه الأطر التمريضية والتقنية التي نفذت يوم أمس وقفة احتجاجية سلمية احترمت فيها الإجراءات الإحترازية الوقاىية، للمطالبة بالتسوية والاستجابة السريعة لملفهم المطلبي الموضوعي العادل والمشروع، الذي ظل لعدة سنوات حبيس الرفوف.

كما شجبت المنظمة الديمقراطية للصحة التدخل العنيف الذي تعرض له الممرضين، لما خلفه من إصابات جسدية ونفسية وما ترتب عنه من شعور جد سلبي مذمر ومحبط.
إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...