لمريني يستعرض خلاصات اجتماع لجنة تتبع أشغال التهيئة الحضرية بجماعة سيدي سليمان الشراعة

0 302

أكد مبروك لمريني رئيس جماعة سيدي سليمان الشراعة بإقليم بركان، أن لجنة تتبع أشغال التهيئة الحضرية التي تشهدها كل من جماعة بركان وجماعة سيدي سليمان شراعة، عقدت أخيرا، اجتماعا لدراسة وضعية تقدم الأشغال بكل من الجماعتين.

وبخصوص الأشغال التي تعرفها جماعة سيدي سليمان شراعة، أوضح لمريني أن الإجتماع كان مناسبة للتطرق من جهة إلى تقدم أشغال شارع محمد الخامس، التي تشرف عليه المديرية الإقليمية للتجهيز والنقل واللوجستيك والماء، وكذا عملية تحويل الشبكات الخاصة بالاتصالات والكهرباء التي تسير الاشغال بها في ظروف جيدة، مضيفا أنه تمت دراسة مقترحات تهيئة طريق اكلميم مع الأخذ بعين الاعتبار النقط السوداء، الذي يعرفها هذا الشارع عند تساقط الأمطار.

وختم المتحدث ذاته أن الإجتماع اختتم بحث كل الشركاء على انهاء جميع الدراسات التي هي في طور الإنجاز والانتقال إلى مرحلة الإعلان عن طلبات العروض، حتى يتم احترام الجدولة الزمنية المحددة في اتفاقيات الشراكة من جهة، والقيام بجميع الإجراءات القانونية الضرورية للحفاظ على حقوق الغير، التي من الممكن أن تتضرر من هذا المشروع من جهة أخرى.
إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...