لمواجهة شح المياه ..المجلس الجماعي لوادي الصفا يصادق بالإجماع على حفر آبار

0 260

صادق المجلس الجماعي لوادي الصفا بإقليم أشتوكة أيت باها الذي يرأسه محمد البوخالي، يوم الأربعاء 03 مارس2021، خلال أشغال الدورة الاستثنائية للمجلس على إنجاز ثلاثة أتقاب مائية لتعزيز شبكات الماء الصالح للشرب في بعض الدواوير، التي تعاني نقصا من هذه المادة الحيوية، ويتعلق الأمر بدوار تدوارت اداوكران، ودوار تيملالين، إضافة إلى دوار أيت بنيحي.

وفي هذا الإطار، أوضح محمد البوخالي أن المجلس الجماعي لوادي الصفا صادق بالإجماع على إخراج هذه المشاريع المائية من أجل التغلب على إشكالية تزويد هذه الدواوير بالماء الصالح للشرب، خصوصا بفترات فصل الصيف التي تشهد إقبالا على هذه المادة الحيوية، مضيفا أن المجلس الجماعي سيرصد الاعتمادات المالية الكافية لإنجاز هذه المشاريع فيما ستلتزم الدواوير المستهدفة بتوفير العقار.

كما وافق المجلس الجماعي لوادي الصفا خلال أشغال الدورة الاستتنائية بالإجماع على تقوية الطرق، ومن أبرزها الطريق الرئيسية بدوار أيت وكمار وجنباتها، وذلك بالنظر لأهمية هذا الطريق الذي يعتبر مسلكا رئيسيا للساكنة.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...