لمواكبة الإنارة العمومية والنجاعة الطاقية بجماعة بركان…إبراهيمي يجتمع مع مؤسسة التعاون الألماني

0 304

اجتمع النائب البرلماني محمد إبراهيمي رئيس المجلس الجماعي لبركان، مساء يوم الأربعاء 09 دجنبر 2020 بمقر الجماعة، مع مؤسسة التعاون الألماني GIZ، وذلك بحضور أعضاء المؤسسة المذكورة، والمدير العام لشركة التنمية المحلية (مرافق بركان).

اللقاء يندرج ضمن مجموعة من اللقاءات التي عقدتها جماعة بركان وأعضاء مؤسسة التعاون الألماني حول مواكبة الإنارة العمومية والنجاعة الطاقية بالجماعة.

وفي هذا الإطار، أوضح محمد إبراهيمي أن جماعة بركان تهدف من خلال هذه اللقاءات إلى إعادة النظر في أنظمة الإنارة العمومية، وذلك عبر استبدال المصابيح العادية بأخرى اقتصادية وصديقة للبيئة من أجل خفض تكلفة الاستهلاك، وتقليص العبء المالي على ميزانية الجماعة.

كما أشار إبراهيمي إلى أن المجلس الجماعي لبركان سيعتمد مخطط انتقالي من مرحلة الدراسة إلى مرحلة الانجاز من أجل تدارك التأخر الحاصل في إخراج هذا المشروع للوجود، وربطه بما تشهده الجماعة من برامج ومشاريع التأهيل الحضري.
إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...