لوضع برنامج تأطيري والعمل بشكل تشاركي… شبيبة البام بجماعة أولاد برحيل تعقد اجتماعا تواصليا

0 397

عقد أسامة الجواري رئيس شبيبة حزب الأصالة والمعاصرة بأولاد برحيل بإقليم تارودانت، يوم السبت 27 فبراير 2021 بمقر الحزب، اجتماعا تواصليا مع أعضاء المكتب المسير للمنظمة، وذلك بحضور عبد العالي مرتب المنسق المحلي للحزب بأولاد برحيل.

ودعا المجتمعون كلمتهم إلى العمل بشكل تشاركي وجماعي لتنزيل الأهداف المسطرة لشبيبة الحزب بالجماعة المذكورة، وتفادي الخوض في التجارب السياسية الفاشلة في العمل الحزبي وفي التنمية المحلية، وذلك بهدف تفادي الوقوع فيها، مشددين على أهمية الرقي بالعمل السياسي واعطاء الشباب المكانة التي يستحقها، خاصة أن حزب الأصالة والمعاصرة أخذ على عاتقه إشراك الشباب في مراكز القرار السياسي، والإعتماد عليه في تسيير الشأن المحلي.

وتطرق المجتمعون خلال الإجتماع لبرنامج العمل المستقبلي لشبيبة الحزب بأولاد برحيل، وكذلك وضع جدول منظم لأنشطتها التأطيرية لفائدة الشباب قصد تطوير قدراته، وتأهيله لتحمل المسؤولية في تدبير الشأن المحلي بما يخدم التنمية في جميع المجالات لدوائر وساكنة أولاد برحيل.

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...