لولاية ثالثة .. انتخاب عبد العزيز بنعزوز على رأس مجلس مقاطعة امغوغة

0 216

جرت، يومه الإثنين 04 أكتوبر الجاري، عملية انتخاب الرئيس الجديد لمجلس مقاطعة امغوغة التابعة ترابيا لعمالة طنجة- أصيلة، والتي آلت نتائجها النهائية لصالح مرشح حزب الأصالة والمعاصرة، السيد عبد العزيز بنعزوز، حيث حظي بثقة 25 مستشارا من أصل 40.

وفي سياق متصل، تم خلال جلسة التصويت انتخاب نواب رئيس المجلس وهم على التوالي: محمد ياسين عمران (التجمع الوطني للأحرار)، يوسف أحموت (الاستقلال)، ومنية زيون (الأصالة والمعاصرة)، حسن العشاب (الاتحاد الدستوري)، أحمد الزكاف (التجمع الوطني للأحرار)، عبد الحميد بوشعيب (الأصالة والمعاصرة)، فدوى البكدوري (التجمع الوطني للأحرار)، وحميدة بلشكر (الاستقلال).

كما انتخب محمد سعيد البقالي القاسمي (جبهة القوى الديمقراطية)، لشغل مهمة كاتب المجلس، ومحمد رضا مفتاح (الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية) نائبا له.

تجدر الإشارة إلى أنه سبق لبنعزوز أن ترأس مجلس مقاطعة امغوغة، وذلك خلال الولايتين الانتدابيتين (2003- 2009)، و (2009- 2015)، حيث وقع على تجربة جد إيجابية على مستوى التدبير الترابي بشهادة ساكنة المقاطعة، هذه الأخيرة جددت الثقة في شخصه بالتصويت عليه خلال انتخابات مجالس المقاطعات التي جرت يوم 08 شتنبر 2021.

مــــراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...