لولاية جديدة .. انتخاب محمد الحجيرة أمينا جهويا للبام بجهة فاس مكناس

0 4٬796

كفاءة وفعالية ووطنية وإيمان عميق بالمشروع المجتمعي لحزب الأصالة والمعاصرة، خصال بين أخرى مكنت الدكتور محمد الحجيرة من نيل ثقة مؤتمري ومؤتمرات جهة فاس مكناس ليُنتخب أمينا جهويا للحزب للمرة الثانية على التوالي بالأغلبية، صبيحة اليوم السبت الـ19 نونبر 2022، خلال أشغال المؤتمر الجهوي المنعقد بمدينة فاس.

وفي جو ديمقراطي نزيه، منحت نتائج مسطرة التصويت السيد الحجيرة أصوات أزيد من 1500 مؤتمرة ومؤتمر، فيما حصل منافسه عماد عبد المؤمن الدراني على 30 صوتا.

جاء ذلك، عقب تجديد الأقاليم التسعة لجهة فاس مكناس وهي: فاس ومكناس والحاجب تاونات وصفرو وبولمان وأزرو ومولاي يعقوب، لثقتها في شخص السيد الحجيرة.

وفي سياق متصل، قدم عدد من ممثلي قيادة الحزب بالجهة شهادات تقدير واعتراف بالمجهودات المبذولة من قبل الدكتور الحجيرة بالجهة، كما تمت الإشادة عاليا بقيادة الحزب بالجهة القيمين على إعداد وتنظيم المؤتمر الجهوي وتفانيهم في إنجاح هذه المحطة التنظيمية البارزة، من خلال انخراطهم وإسهامهم المادي والمعنوي، واضعين أمام أعينهم مصلحة الحزب فوق كل اعتبار، كما نوهوا بالتحضير الجيد والمحكم والتزام المشرفين على تجديد الهياكل التنظيمية وتمسكهم بحزبهم بهيكلة جميع الأمانات المحلية والتي توجت بالمؤتمرات الإقليمية.

– فاس/ تحرير: يوسف العمادي وخديجة الرحالي/ تصوير: مصطفى جوار وياسين الزهراوي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.