ليلى بيلغة: قوة حزب الأصالة والمعاصرة تتجلى في اختلاف مناضلاته ومناضليه

0 143

قالت، عضو المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة، ليلى بيلغة؛ “إن قوة حزب الأصالة والمعاصرة تتجلى في اختلاف مناضلاته ومناضليه وهذا ما يجمعنا”، مضيفة “جهة كلميم وادنون بها مناضلات ومناضليه عبروا، في أكثر من مناسبة، عن غيرتهم على المشروع المجتمعي للحزب ورغبتهم في المضي قدما نحو تقدم وتنمية الجهة”.

جاء ذلك، في تصريح لها لبوابة “بام.ما” على هامش اللقاء التواصلي لنساء جهة كلميم وادنون، المنظم أمس السبت 4 يونيو 2022 بمدينة كلميم، تحت شعار “من أجل منظمة نساء جهوية قوية وفاعلية”.

وأكدت عضو المكتب السياسي، أن واقع المرأة عموما وبجهة كلميم وادنون خصوصا، يتميز بتفشي الكثير من مظاهر الإقصاء والهشاشة، والعديد من صور الحرمان في مختلف المجالات، مبرزة أن هذا اللقاء خلص إلى ضرورة تعزيز دور المنظمة بالحرص على هيكلتها جهويا، وتنظيم لقاءات تكوينية لتطوير قدرات ومهارات المناضلات بالأقاليم والجهات، وكذا التنسيق مع التنظيمات المدنية لإنجاز أنشطة وبرامج المنظمة.

وأشادت بيلغة بالانخراط الكلي لمناضلات الجهة في الدينامية التنظيمية التي يعيشها الحزب وطنيا، بنفس الزخم ونفس الإرادة المعبر عنها مركزيا، لربح تحدي ورهان تجديد وبناء هياكل حزبية حقيقية، قوية وديمقراطية، تعزز قدراته التأطيرية، وتقوي من مكانته السياسية.




كلميم: سارة الرمشي/المصطفى جوار

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.