ليلى بيلغة وأديب بنبراهيم يشرفان على أشغال الجمع العام التأسيسي للأمانة المحلية للبام بمقاطعة اليوسفية

0 320

تحت إشراف الأمانة الإقليمية لحزب الأصالة والمعاصرة بإقليم الرباط، وعضوي المكتب السياسي، أديب بنبراهيم وليلى بيلغة، انعقد يوم الأربعاء 20 أبريل 2022، الجمع العام التأسيسي للأمانة المحلية للحزب بمقاطعة اليوسفية، تحت شعار :”أمانة محلية قوية في خدمة الوطن”.

وافتتحت أشغال الجمع العام الذي حضره أطر وقيادة البام بالمقاطعة، بكلمة توجيهية للسيد بنبراهيم، بسط في مضمونها السياق السياسي والتنظيمي الذي يعقد فيه الجمع العام التأسيسي للأمانة المحلية، والبرنامج التنظيمي الذي سطرته اللجنة التنظيمية الوطنية الذي يهم تجديد الهياكل الحزبية الجهوية والإقليمية والمحلية.

ومن جانبها، قدمت السيدة بيلغة، لمحة عن الحركية التي يعرفها الحزب إقليمياً ووطنيا وجهوياً، مشيدة بالمجهودات المبذولة لتجديد الهياكل التنظيمية، ومؤكدة أن الغاية من تأسيس الأمانة المحلية للحزب بمقاطعة اليوسفية، تتجلى في تفعيل البعد التنظيمي للحزب من أجل الرقي بالعمل السياسي على مستوى إقليم الرباط بشكل عام ومقاطعة اليوسفية بشكل خاص.

إلى ذلك، انتقل المشاركون في الجمع التأسيسي إلى انتخاب الأمانة المحلية، حيث أفضت النتائج إلى انتخاب الشابة إيمان أسكاية بالتوافق بين مناضلات ومناضلي الحزب؛ أمينة محلية لحزب الأصالة والمعاصرة بمقاطعة اليوسفية.


خديجة الرحالي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.