مبادرة محمودة.. رئيس وأعضاء مقاطعة بطانة سلا يواكبون لقاء team building للموظفين وعائلتهم

0 205

في سابقة فريدة، بادر عماد الدين الريفي، رئيس مجلس مقاطعة بطانة سلا، إلى تنظيم يوم ترفيهي ثقافي”Team building “لفائدة موظفي وموظفات المقاطعة وعائلاتهم، نهاية الاسبوع الماضي، بالمركز الكشفي عبد الكريم فلوس المعمورة، وذلك في إطار تعزيز العلاقات الاجتماعية بين مختلف مكونات مجلس مقاطعة بطانة.

هذا النشاط الاجتماعي النوعي عرف حضور جل أعضاء مجلس مقاطعة بطانة -سلا، إلى جانب عدد من منتخبي حزب الاصالة والمعاصرة بمجلس عمالة سلا، سعيد السعداوي نائب رئيس مجلس عمالة، ومصطفى بجة، نائب رئيس مجلس عمالة، وعدنان الإدريسي العزوزي نائب عمدة سلا، مقاطعة العيايدة، بالإضافة إلى عائلات الموظفين وأبنائهم وعدد من الموظفين المتقاعدين، الذين حضروا لإحياء أواصر الصداقات و العلاقات الانسانية والاجتماعية النبيلة.

وفي هذا الصدد أفاد عماد الدين الريفي، في تصريح للبوابة الرسمية للحزب، “أن الغاية من تنظيم اللقاء هو تحفيز الموظفين بالنظر إلى أن العنصر البشري شريك أساسي في التغيير”، وتابع الريفي إفاداته بالتأكيد على أن خلق دينامية جديدة في منهجية العمل مسؤولية أخدها على عاتقه بمعية أعضاء مجلس مقاطعة بطانة، مضيفا بأنهم يسعون الى نهج مقاربة جديدة في التدبير الإداري، من خلال جعل الموظف عنصرا مهما لإعطاء أداء جيد ينعكس على مردودية الموظف، وتوفير أجواء العمل المناسبة لكي تنعكس بدورها على سير العمل داخل المرفق العمومي.

كما أكد رئيس مجلس مقاطعة بطانة -سلا ، أن الأنشطة الترفيهية والبعد الاجتماعي للقاء Team buildingسينعكس لا محالة على سيرورة عمل الجماعة، وسيعطي رؤية جديدة بين المنتخب والموظف وخلق جو عائلي لإرساء قيم التلاحم والإخاء، وقيم اجتماعية مغربية صرفة تصب في منحى تجويد الخدمات المرتفقين.

هذه الأجواء العائلية لقيت تجاوبا وترحبيا واسعا من طرف موظفي المقاطعة، الذين حلوا بفضاء اللقاء بالمركز الكشفي عبد الكريم فلوس المعمورة، مصحوبين بأطفالهم وذويهم وعبروا في تصريحاتهم لوسائل إعلامية حضرت لتغطية أنشطة اللقاء، عن استحسانهم لهذه الالتفاتة المحمودة لموظفي وموظفات المقاطعة.

هذا وعرف هذا اليوم مجموعة من الأنشطة الثقافية وألعاب متنوعة أشرف على تسييرها أطر منظمة الكشاف التطوعي، توزعت بين حفل حناء ووصلات ترفيهية لمسرح العرائس للأطفال، وورقصات مع بهلوان موجهة لأطفال عائلات الموظفين.
وتواصل هذا اللقاء بدعوة الحاضرين لوجبة غذاء جماعية تلاها توزيع جوائز للحضور، واختتم الحفل بفقرات غنائية لمجموعات موسيقية تراثية.

يوسف العمادي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.