مجاهد وبركات يؤطران فعاليات لقاء تواصلي للبام بالفقيه بنصالح

0 408

في إطار الدينامية التواصلية التي يشهدها حزب الأصالة والمعاصرة بجهة بني ملال خنيفرة، نظمت الأمانة العامة الإقليمية للحزب بالفقيه بن صالح، يومه الأحد 20 يونيو الجاري، لقاء تواصليا تحت إشراف عضو المكتب السياسي- رئيس مجلس الجهة، السيد ابراهيم مجاهد، وعضو المكتب السياسي- رئيس فريق الحزب بمجلس المستشارين، السيد عادل البركات.

اللقاء تميز بحضور البرلماني عبد الهادي الشريكة، والمنسق الإقليمي للحزب، السيد ابراهيم فضلي، وبعض رؤساء الجماعات الترابية، وثلة من مناضلات ومناضلي الحزب بالإقليم، بالإضافة إلى عدد من الملتحقين الجدد الذين عززوا صفوف الأصالة والمعاصرة مؤخرا.

وشهد اللقاء نقاشا مهما ركز في مجمله على الدور الهام الذي لعبه رئيس مجلس جهة بني ملال خنيفرة، ابراهيم مجاهد؛ في تحريك الدينامية التنموية بإقليم الفقيه بنصالح، كع التنويه بالجهود التي بذلها عضو المكتب السياسي، عادل البركات، في تقوية الصفوف التنظيمية للحزب.

وفي سياق متصل، عبر المتدخلون عن ثقتهم وتشبتهم بحزب الأصالة والمعاصرة ورغبتهم الأكيدة من أجل العمل على تقوية الحزب بإقليم الفقيه بنصالح وتحقيق النتائج المطلوبة في الاستحقاقات القادمة.

وتجاوبا مع مداخلات الحضور، توجه مجاهد بشكره للجميع نظير انخراطهم الجدي للاشتغال من داخل الأصالة والمعاصرة ومساندة مرشحيه للاستحقاقات المقبلة. ومن جانبه، ثمن البركات الروح الإجابية التي ميزت هذا اللقاء، معتبرا إياها مؤشرا قويا ودليلا قاطعا على أن حزب الأصالة والمعاصرة على مستوى إقليم الفقيه بنصالح سيتبوأ مكانة جد مهمة في المشهد السياسي- الحزبي بالإقليم، مؤكدا على ضرورة مضاعفة الجهود للوقوف ندا للند مع الأحزاب الحاضرة بقوة بالإقليم.

مراد بنعلي

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...