مجاهد وبركات يعقدان لقاء تواصليا بجماعة آيت بوولي بإقليم أزيلال

0 211

في إطار الدينامية السياسية والتواصلية التي يشهدها حزب الأصالة والمعاصرة بجهة بني ملال خنيفرة بشكل عام وإقليم أزيلال بشكل خاص، واستعدادا للإستحقاقات الإنتخابية، انعقد بجماعة آيت بوولي بإقليم أزيلال، لقاء تواصلي، تحت إشراف كل من رئيس مجلس جهة بني ملال- خنيفرة وعضو المكتب السياسي، السيد ابراهيم مجاهد، وعضو المكتب السياسي ورئيس فريق الحزب بمجلس المستشارين، السيد عادل البركات، وذلك بحضور رئيس المجلس الجماعي لأيت بوولي، السيد محمد حمودو، ورئيس المجلس الجماعي لأيت محمد، محمد العلاوي، ولحسن آيت إصحا رئيس مجلس جماعة تامدة نومرصيد، وقيادات إقليمية بارزة.

هذا اللقاء الذي تميز بحضور حشد كبير من ساكنة الجماعة بمختلف الفعاليات المحلية من منتخبين ومجتمع مدني، شكل مناسبة للإنصات لمطالب وانشغالات أبناء المنطقة، وكذلك فرصة لعرض مجموعة من المشاريع التي أنجزت بالجماعة التي يترأسها حزب الأصالة والمعاصرة، (مشاريع) بتمويل من مجلس جهة بني ملال خنيفرة والمجلس الإقليمي لأزيلال.

وقد عبر الحضور عن رغبته الأكيدة لتقديم الدعم لحزب الأصالة والمعاصرة في الإستحقاقات المقبلة من أجل الظفر برئاسة الجماعة، وحشد الأصوات للانتخابات التشريعية والجهوية. 

وبالمقابل، نوه كل من ابراهيم مجاهد وعادل بركات بكل المتدخلين على ثقتهم في الحزب وقياداته الإقليمية، والجهوية والوطنية، مؤكدين على ضرورة تظافر الجهود من طرف مختلف الفاعلين بالجماعة من أجل الظفر برئاسة مجلس الجماعي لأيت بوولي. 

إبراهيم الصبار

"فضـاء النقـاش" منصة للتـواصـل والتفـاعل بين زوار البوابة الرسمية لحـزب الأصـالة والمعـاصرة، وعليه، فالآراء الواردة به لا تُعبِّر بالضرورة عن مواقف رسمية للحزب، بقدر ما تعكِس وجهات نظر أصحابها...